منتدى نادي الابداع الفكري - عين الدفلى
-*-*-منتديات نادي الابداع الفكري-*-*-
المنتدى قيد التطوير نرجو من زوارنا الكرام
ان يساهموا معنا في تطوير المنتدى
رايكم يهمنا فلا تبخلوا علينا بالتسجيل والمساهمة
بالمواضيع


منتدى طلابي تثقيفي - معا نصنع التميز - Club de la créativité intellectuelle
 
الرئيسيةاليوميةمكتبة الصورس .و .جالتسجيلدخول

شاطر | 
 

  اشرب الدواء كي لا تضحك كثيرا

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
prizidane44
وسام التميز
وسام التميز


عدد المساهمات : 261
نقاط : 691
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: اشرب الدواء كي لا تضحك كثيرا   السبت مارس 26, 2011 3:39 pm

1.مره واحد حب يعمل تجارب على الضفدعه فقطع الرجل الاولى وقالها نطى قامت الضفدعه نطه فسجل النتايج وقال اثبتت التجارب انه بعد قطع الرجل الاولى للضفدعه انها تستطيع ان تنط وهكذا بالنسبه للرجل التانيه والتالته مع تسجيل نفس النتايج وقطع الرجل الرابعه وقالها نطى مانطتش نطى مش راضيه تنط فسجل النتايج وقال ان التجارب اثبتت انه بعد قطع الرجل الرابعه للضفدعه اناه فقدت حاسة السمع.

2.محشش يتمشى مع مرتة على ضفاف النيل قال لها شفتى القمر يا قمر قالت شفت النيل يامنيل.

3.دكتور شغل اغاني لمجانين رقصوا الا واحد ساله ليش ؟؟ قال اسكت انا العريس.

4.مرة مزطول اتزوج قام ثاني يوم بقول لأمه الله يخليك خليها تنام عنا كمان اليوم...

5.فيه واحد اثنين ثلاثه اربعه.

6.محشش مسكوة الشرطة قالو أخيراٍمسكناك متلبس بالجريمة قال لو يعني اعترفت تتركوني.

7.في وحدة حلمت أن محشش يلحقها قالت له:أيش فيك تلحقني قال:أنا أدريأأنت اللي حالمه.

8.واحد كسلان لدرجة بعيده ذهب الى الحلاق قال له الحلاق ذقن ولا راس قال ذقن قال له الحلاق اذا ارفع راسك قال له خلاص راس .

9.نكته اخذت حكم سجن مؤبد ..ليه؟..علشانها موتت واحد من الضحك.

10.فيه واحد داخل الملعب ورافع علم أسود ليش ؟؟؟؟؟؟ يشجع الحكم !!!

11.محشش صاد سمكه شافها حيه راح غرقها عشان تموت.

12.واحد حب وحده وتزوج اختها،ليش؟؟؟؟؟؟؟ عشان يشوفها كل يوم .

13.محشش حب يشرب سيجاره حطها بكوب .

14.فيه واحد راح لرأس الشارع ...... لقاه اصلع.

15.بخيل دخل الحمام وما خرج ليش ؟؟؟ مكتوب على باب الحمام من الداخل إدفع !

16.الزوج : لماذا المنزل ملىء بالذباب هكذا ؟؟؟ الزوجة : ألم تعلم أننا في شهر العسل !

17.واحد رجع في كلامه.....خبط اللي وراه.

18.واحد ضاق صدره ..راح أعطاه لأخوه الصغير.

19.واحد مركب سنون تركيبه 0000عطس طاحت سنونه خخخخخ.

20.عجوز كحت طاح لسانها.

21.كان فيه شباب جالسين المهم كل واحد يجيب نكته ويضحكون الشباب الا واحد ساكت 000000000 تدرون ليش ماشي
على المثل الي يقول من يضحك اخيرا يضحك كثيرن هههههه.

22.مره دخل دكتور على مجانين ومعه كوره من حديد وأعطاهم الكوره شاف كلهم بلعبو بالكره الا واحد سأله ايش؟ قال: اصلا ولا واحد عطاني باص
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
حـ الجزائرــر
وسام التميز
وسام التميز


عدد المساهمات : 219
نقاط : 264
السٌّمعَة : 3
تاريخ التسجيل : 30/12/2010
العمر : 24
الموقع : https://www.fb.com/hordz1

مُساهمةموضوع: رد: اشرب الدواء كي لا تضحك كثيرا   السبت مارس 26, 2011 4:39 pm

شكرا بارك الله فيك موضوع مميز



جزاك الله خيرا



تحياتي
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
https://www.facebook.com/hordz1
prizidane44
وسام التميز
وسام التميز


عدد المساهمات : 261
نقاط : 691
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 02/03/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: اشرب الدواء كي لا تضحك كثيرا   الإثنين مارس 28, 2011 11:26 pm

شكرااااااااااااااا للك اخي حر الجزائر وجزاك الله خيرا ووفقك في دراستك
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
bouzar abdellah



عدد المساهمات : 74
نقاط : 160
السٌّمعَة : 0
تاريخ التسجيل : 26/01/2011
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: اشرب الدواء كي لا تضحك كثيرا   الأربعاء مارس 30, 2011 9:29 pm

شكرااااااااا لك البريزيدان والله ضحكتنا جزاك الله خيراااااااااااا
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
فينوس
وسام التميز
وسام التميز


عدد المساهمات : 421
نقاط : 1144
السٌّمعَة : -1
تاريخ التسجيل : 24/11/2010
العمر : 23

مُساهمةموضوع: رد: اشرب الدواء كي لا تضحك كثيرا   الجمعة أبريل 08, 2011 4:53 pm

شكرااااااااااااااااااااااا هههههههههههههههههههههههه
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
 
اشرب الدواء كي لا تضحك كثيرا
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتدى نادي الابداع الفكري - عين الدفلى :: نادي الألغاز و الحكايات :: طرائف و حكايات-
انتقل الى: